الــــــــــــــــــجزائـــــــــر بـــــــلد الـــــــثــــــــوار

مرحبا بك في عائلتنا المتواضعة عائلة الجزائر بلد الثوار
عزيزي لا تترك قلمك جامدا هذا ضد الثقافة
صفحات من الماضي )قصه روووعه Babaouiq


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الــــــــــــــــــجزائـــــــــر بـــــــلد الـــــــثــــــــوار

مرحبا بك في عائلتنا المتواضعة عائلة الجزائر بلد الثوار
عزيزي لا تترك قلمك جامدا هذا ضد الثقافة
صفحات من الماضي )قصه روووعه Babaouiq

الــــــــــــــــــجزائـــــــــر بـــــــلد الـــــــثــــــــوار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الــــــــــــــــــجزائـــــــــر بـــــــلد الـــــــثــــــــوار

المنتديات الجزائر بلد الثوار هي منتديات الجزائرية الإجتماعية و الثقافية هدفها نشر العلم و المعرفة و تكافل و تراحم و ترابط


4 مشترك

    صفحات من الماضي )قصه روووعه

    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الإثنين 26 فبراير 2007 - 19:43

    صفحات من الماضي



    عائــــــــــلة أبو حسان السامي


    أبو حسان:عبد الرحمن 45سنه رجل طيب وكريم يملك مع إخوانه العديد من الشركات وغيره


    أم حسان :عائشة 43سنه طيبه وحبوبه تحب زوجها وعيالها وتصير لزوجها بنت عمه


    حسان :25سنه شاب وسيم وشهم وما يحب الشغالات البطاليه


    كان دارس بأمريكا ورافض الزواج


    سلمان :23سنه شاب في غايه من الديمقراطيه و المساواى يدرس طب حاليا بأمريكا


    صالح :20سنه شاب متمرد ويكره الدراسه وصار يشتغل مع ابوه بالشركة


    ريم:عمرها 17سنه دلوعة امها وابوها في غاية من الاخلاق والادب و الجمال اجنبي شعرها اشقر خالص متوسط الطول وضعيفه عيونها خضر وبشرتها ناعمة بيضا تملك غمازتان



    عائـــــلة أبو يوسف السامي


    أبو يوسف :أحمد44سنه أخو أبو حسان وطبعا له الفرع الخاص به من شكات السامي رجل طيب وشهم


    أم يوسف :لولوة 42طيبه وتمارس عملها الخاص في صالون نسائي


    يوسف :24سنه متزوج عن حب وسعيد بحياته ..مها:زوجته 22سنه تحب زوجها وحامل و تشتغل مع عمتها (أم يوسف )في الصالون



    شوق:20سنه بشرتها بيضا و شعرها قصير لونه بني تدرس بالإمارات مع خالتها (رمله) واخوها حمد



    حمد:20سنه الاخ التوأم لشوق شاب روعة من الضحك والوسامه تنازل عن الدراسه بأمريكا مع سلمان عشان اخته



    نايف:عمره12سنه حبوب وملامح الوسامه فيه تبان يموت على كرة القدم



    عائــــلة أبو أحلام السامي



    أبو احلام :خالد42سنه طيب متزوج بس الله ما كتب انه يجيب ولد له فرعه الخاص بشركات السامي



    أم أحلام : نوريه 40 سنه حنونه وطيبه تحب تساعد وتوجب الناس



    أحلام :18سنه في غايه من الجمال انطوائيه تدرس مع ريم بنفس المدرسه شعرها اسود طويل ناعم فيه خصلات حُمر وبشرتها بيضا



    عهود:عمرها 16سنه تحب تطلع وتفرفش حلوة شعرها ناعم قصير صابغته أشقر وبشرتها بيضا



    عبير :14سنه دلوعة وما تحب احد يطلع على خصوصياتها لكن اهي تحب تطلع على خصوصيات الغير شعرها ناعم متوسط لونه بني وبشرتها سمره



    شيما:10 سنوات متعلقه في اختها احلام كثير وتقلد عليها دائما و اهي تاخذ من ملامحا وايد شعرها قصير الى اذنها لونه اسود وفيه خصلات حُمر



    عائــلة أبو سيف (المرحوم)السامي



    أم سيف:نوال 38سنه أرمله عايشه مع عيالها في بريطانيا لها أصول لبنانيه طيبه وتتمنى الخير للناس



    سيف :22سنه يدرس بالجامعة طويل ورشيق وشعره أشقر ناعم وعيونه عسليه وبشرته بيضا



    مريم :19سنه تدرس فتاة جريئة إلى حد كبير وحساسة شعرها متوسط ناعم أشقر بس أهي دائما تخليه مجعد بشرتها بيضا
    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الإثنين 26 فبراير 2007 - 19:45

    *****الجزء الاول ******


    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


    في الصباح وتحديدا في بيت أبو حسان


    ريم وهي تتثاوب:صباااح الخير يا اهل البيت


    صالح وهو متنرفز:صبااح الخير اي خير و ابوج محكم راسه


    ريم وهي مستعجبه:بالله عليك اقلك صباح الخير اتقول اي خير وبعدين ابوي معاه حق في كل كلمه قالها


    صالح :وانت شدراج بالموضوع عشان تفتين يا شيخة زمانج !!


    ريم وهي معصبه:لا والله عالبالك شنو طرمه لو ما افتهم ..؟وبعدين انا كلشي يصير بهالبيت اعرفه بوسائلي الخاصه تبي سياره يديده و ابوي مو موافق..


    صالح استعجب الموضوع ما دار الى بوجود 3 اهوا و امه وابوه


    ريم تكمل :انت ماتستحي قلي كم مرة بدلت السياره بالسنه يجي 3مرات او اكثر و بعدين مو شايف ابوك يملك قلت بتسرف (ان المسرفين كانوا اخوان الشياطين )


    صالح :اهوووووه بس خلاص ما ابي اتناقش انا ماشي بعد دقايق تبين اتيين ولا مع جيم(السايق)..؟


    ريم :لا طبعا مع السايق ..إلا اهوا انت ...! سديت نفسي الله يسد نفسك..)وهي ما شيه(...انطر مو تمشي


    صالح وهو يقلد عليها :انطر مو تمشي ..انطر انا عبدج انا سايق اوريج )صار يصرخ عليها(اذا وقفتي يمي في موضوع السياره بوصلج كل يوم ..


    ريم رجعت للمطبخ وقفت متخصره وبان جسمها النحيل يلي مخبأة وراء بجامه واسعه:لا والله روح ما ابيك ولا انا بحاجه لك و اني اوقف معاك هاذا الشي بعدك...


    صالح وهوا ماشي :اوكِ بتحتاجين ..


    نزل حسان بكشخته ولقى ريم تحج في شعرها وبطريقة مزح: لا يكون القمل ..؟


    ام حسان وسمعته يقول عن دلوعتها :ول ول عليك يالي ما تستحي يا جليل الحيا و المستحا شو شايف اختك..؟ انظف منك ومن اخوانك ..!


    ريم لمت امها :تسلمين يمه رديتي قبل لا اتكلم


    حسان وهو مبرطم:يمه كل هالكلام عشان كنت امزح وادري انها ثقيله بس ابي الطف جو صالح ..


    ام حسان :وما ابيك تمزح ..ابيك اتفكر بالكلام اللي قلته لك وبس )مشت عنه


    حسان قعد على الكرسي الطويل اللي بصاله مضايج راحت له ريم :حبيبي اخوي شصاير امي ليش معصبه عليك..؟معنك تمزح كل مرة معاي ..؟


    حسان :ما عليج اختي لا تشغلين بالج )ابتسم (ما بتروحين المدرسه ..؟


    ريم :لا بروح اشلون ما اروح ..!


    حسان يحاول يظهر نفسه مو مضايج :عيل يلا قومي يالدبه تريقي وخلينا نمشي


    ريم:الدب انت ما ابي ريوق سد نفسي صلاحو الخبل


    حسان :تدرين انه خبل شحقه تكلمينه


    ريم :ههههه ههههه ههههههه ههههههه
    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الإثنين 26 فبراير 2007 - 19:45

    حسان :جنج ارسال موشوش مال موجة fm..قومي يلا ما في وقت البساعة 6:45
    ريم ناقعه من الضحك هالمرة حتى دموعها تذرف عشان اهي تدري انها اول مرة حسان يلفض مثل هاذا اللفظ (خبل )
    حسان :حشا ما صار هاذي جلمه عاد جلمه تسوي كذا..؟
    ريم :ههه بس ههه بقوم عنك ..و الله انك مزاج هههههه
    راحت تبدل فوق اما اهو تابعها بعيونه إ&ليما اختفتى وقال:ما اعرف يختي شقول امي ورطتني ..غمض عينه و سند راسه على الكرسي وكان شكله رومانس جذاب و بعد دقايق نزلت الساندريلا ..
    يلي لابسه قميص ابيض ومريول المدرسه المفصلين تماما على جسمها (من محل الخياطه الكبير تبع العيله)والمريول كان لفوق الركبه مع البوت الطويل الابيض يلي غطى جميع الساقين وشعرها الناعم المرفوع والخصل يلي كانت نازله على ويها ومستنده على عمود الدري وقالت بصوت هادي:يا حلوك ياخوي ..!
    حسان يلي فتح عينه على صورتها واندهش (على فكرة حسان اول مرة يشوفها بملابس الثانوي):اي دي الحلاوة انتي ريمو ..؟ اشك بصراحه ..!انتي اكيد فله او سندريلا ...!
    ضحكت على خفيف:اول مرة اتمال فيك اشياء حلوة ..!
    حسان:وانا بعد نفس الشعور ...احنا اصلا ما نلتقي الا بالوجبات ..نمشي ..؟
    مشت معاه كانت تبي تمسك يده لكن اهو سبقها وحط يده على جتوفها ولما تحسس وجود الشنطه:ثقيله..؟
    ريم بخجل:لا
    حسان: اذا ثقيله احملها عنج..؟
    ريم بأحراج اكثر :لا ياخوي انا متعوده
    ريم بخاطرها"وصلنا بره خلاص ارفع يدينك "
    حسان نزل يده وصار يركض لسيارته :يالياهل يلا
    ريم ظغطت على شفايفها :انت عمرك ما راح تعرف تتغير مزوح وعمرك ماتعرف شنو وقت المزح ووقت الاحاسيس الله يعين زوجتك عليك
    حسان واهوا يفتح الباب سمع اخر كلمتين تذكر الموضوع ورجع لحالته من الكدر :امشي امشي يلا مافي وقت الساعة سبع
    ريم وهي تمشي :لو موظف حكومه مايبدي الدوام اللا سبع ونص وانت الشركه شركتك وما تتاخر

    حسان :انا اقدر اتأخر لكن انتي..؟طق اليرس مو..؟
    ريم تساسر روحها :اهو بدينا بشغل المحاظرات يلي ما يخلص انضل على المزح الثقيل احسن
    حسان واهوا سمع كل شي :قلتي شي
    ريم:ها لا لالا ولا شي
    _ _ _ _ _ _ _ _
    في بيت بو احلام
    ابو احلام كان طالع من غرفة احلام وسمع صوت شيما تبجي بغرفتها (جنب غرفة احلام تماما) طق الباب ودخل
    ابو احلام بصوت مليى بالحنان :ها شفيها عيون ابوها
    شيما مرتبكه:ها ولا شي يوبا
    خالد:عيل اشفيش تبجين ..؟
    شيما:لا يوبا انا ما ابجي.؟
    خالد:عيل شنو هاذا يلي على خديداتج..؟
    شيما تمسحه:لا ما شي يبه
    خالد :اشلون ماشي ..؟
    شيما:يبا بصراحه ....؟
    خالد:ايه ..؟
    شيما تفكر في جذبه :بصراحة ....؟
    خالد واهو متنرفز:ايه قولي.؟في حد زعلج..؟اضربج...؟
    شيما واهي تناظر حمالة الملابس :يخسون وانت موجود..
    خالد:عيل..؟
    شيما واهي لقت شنو تقول:بصراحة ما ابي اروح المدرسه لانه كل مريولاتي مو موجودين
    خالد:اعنبو 7 مرايل ولا واحد موجود ...!
    شيما:سالي(الخدامه ) اخذتهم كلهم ..
    خالد ينده على سالي :سالي ياسالي
    سالي :نعم بابا
    خالد:وينهم مراييل شيما ..؟
    سالي:هازا كلو على حبال ينشر توى كمس دكيكه
    شيما:اي يوبا انا من شوي اخذتهم
    خالد:لا حول الله كلهم عاد ..؟
    شيما تذكر كم اخذتن سالي :لا مو كلهم
    خالد:عيل..؟
    شيما:في واحد عند امي
    خالد مندهش :عند نوريه ليش شسوي فيه بتروح فيه المدرسه..؟
    شيما:ماتباني ألبسه اتقول اقصير وايد ..!
    خالد:ابشوف السالفه ...
    احلام وهي خارجه من دارها ولابسه المريول الطويل وشعرها المربوط ربطة طفوليه والحذاء الرياضي لما شافت ابوها طالع من غرفة شيما راحت لها :شصاير ...؟
    شيما :تعالي وشوفي..!(تأشر على السرير)
    دخلت احلام وشافت السرير وصارت شيما تبجي ..طبعا عرفتوا ليش ماقالت لابوها السبب الرئيسي لدموعها (الاخت عاملتنها في السرير )
    احلام بصوت توبيخ :انتي ماتستحين ما تعلمتي عمرج 10سنوات وما تعلمتي ما تقدرين تخفين عمرج خطوتين وتروحين الحمام..(تكرمون) ..؟
    شيما بصوت ماليه البجي :ما ادري لتخيل نفسي بالحمام ..(تكرمون)...
    احلام وفيها الضحك:ولي البجي اللحينه..؟
    شيما:لاني وعدتج اني ما اسويها مرة ثانيه ..
    احلام لمتها:والمطلوب مني السماح والغفران واخش الموضوع عن امي وابوي وانت تسوينها مرة ثانيه ..صح..؟
    شيماوهي فرحانه:لا مو صح لاني صج بتعلم المره هاذي ..

    وفي هاي الوقت كانت عبير تجسس عليهم واعرفت بالسالفه من الاول للأخير ووقفت تحت الدري تنتظر نزول شيما واحلام عشان تبدي شغل الابتزاز ...

    اما احلام فطلبت من سالي انها تاخذ الشراشف بكل هدوء كالعاده..وسألتها عن المرايل وقالت لها نفس الكلام ..احلام نزلت تشوف امها ..عبير لاحظت نزول احلام لوحدها استغلت الفرصه وراحت لشيما في غرفة احلام ...
    احلام :يوبا ...يوما
    ام احلام :هايما احنا هني بصاله
    ابو احلام :يوبا على صراخج نادي سالي
    احلام في نفسها :سالي ماعندها وقت احين
    ابو احلام :شفيج اقلج نادي سالي من فوق
    احلام :يوبا سالي مشغوله انا خليتها اتكوي لي .....يوما وين مريول شيما ..؟
    ام احلام:لا ما اعطيج اياه
    احلام :وغلاوتي عندج وغلاوة ابوي عندج ..!
    ام احلام بصوت مكسور:يا بنيتي انا وعدت مشرفتا اني ما البسها هاي المريول الا مايناسب عاداتنا وتقاليدنا ..!
    ابو احلام :ليش اهو مريول ولا فستان ..؟
    ام احلام:المريول وايد قصير يابو احلام ما يغطي شي فيها ..!
    احلام:اخليها تلبس بوت طويل ..
    ام احلام حتى ولو ..
    احلام :ارجوج يمه..وغلاوة كل يل تحبينهم ..اليوم يلي راح يضيع علها تخسر فيه شيما دروس مهمة والامتحانات على الابواب
    ام احلام:شقول بعد...؟
    احلام :مشكورة يمه
    ابو احلام:يلا عيل انا ماشي ..فمان الله
    ام +احلام:فمان الكريم

    في ذالك الوقت شيما وعبير داخل غرفة احلام
    عبير:انا سمعت كل شي وشفت كل شي
    شيما منصدمه:كل شي
    عبير :اي كل شي
    شيما برجا:ارجوج لا تقولين حق حد
    عبير :موافقة لكن ..!
    شيما:لكن شنو ..؟
    عبير :بشروووط..!
    شيما:موافقة
    عبير :اي شي اطلبه بغمزه يستوي اوكِ..
    شيما :اوكِ

    علــى الفطور جلسوا كلهم عدا ابو احلام .......

    ام احلام :سالي يا سالي ...
    سالي :نعم ماما (وتغمز حق احلام يعني كملت الشغل )
    احـــــــــلام بادرت بنفس الغمزه
    ام احلام:وغمزه تغمز مصارينج شتسوين كل هالوقت انا من انده على كاثرين او سلام(خداماتهم ) ايون الا انتي ..؟
    سالي:؛لا ماما انا يسوي هازا مريول وهازا كميس حق ماما عبير وماما عهود وماما سيما
    عهود:صرنا امهات واحنا من المدرسه ما خلصنا
    احلام تضحك وتغير وجها شي لاؤل مرة يصير انه شيما حامله شنطتها وشنطة عبير و كمان اهم على طول مناجر احين شيما راضخه وبغمزه وحدة قامت شيما من الريوق
    ام احلام:ما كملت عسى ماشر ..؟
    شيما:ماشر بس ابي احظر لدرس اليوم
    عهود:ليش شعليج..؟
    شيما:وانت شعليج مني..؟
    عبير :عيب هاذي اختج يلي اكبر منج..
    احلام توجه كلامها الى عهود:شوفي من يتكلم كانها نست سالفت يوم اطول السان امس علي
    شيما:لا عبير معها حق
    احلام حست انه في شي قاموا كلهن وراحوا المدرسه
    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    في مدرسة
    وصلت احلام المدرسه و الطابور خلص شافت ريم مع شلة البنات فراحت تسلم
    احلام بلهجه لبنانيه :هاااي يا أحلى صبايا بالمدرسه كلا
    ريم وتتكلم بالمصري:هاي ,ايه مالك قايه متأخره ليه ..؟ إهيه (ابرار و وديعه رفيجات الريم فاطسات من الضحك على حركات ريم )
    البنات مشوا على النغمه :إهيه
    ابرار بالمصري :معاها حأ يختي بأت الساعه سبعه ونص و حضرتك قايه تتغندري علينا
    البنات :إهيييييييييييييه
    احلام :شفيكم شوي شوي عليا تعالوا اكلوني بعد
    ريم خذت يد احلام وعظتها
    احلام :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
    ريم :بنات شفيكم معزومين على وجبه من الزين
    احلام :ويعه جذي تسوين فيني ترضين ابرار ..ها.ترضون ..؟
    ابرار :هههههههه أي
    ريم :ويعه توجعج ,تستاهلين ليش يايه متأخره
    احلام تسوي روحها تبجي : إهي إهي
    المشرفه شافت البنات راحت يمهم وعصبت عليهم خصوصا لانها شافت احلام عن يا زعم تبجي وهم يتطنزون واكيد ما راح ترضى على بنت رفيجة العمر :انتو شتسوون هني .؟مو ابتدت الحصه الاولى ..؟شعليكم ألحين ..؟شفيج يا احلام ..؟
    احلام:لابس زعلوني البنات بجم كلمه يغثون من الصبح
    المشرفه :انتو ما تستحوون ...؟حد عنده هالورده ويزعلها ..؟!اعتذرولها يلا وكل وحده على صفها ..
    البنات عدا ريم : انشاءالله )ومشوا الا ريم بقت واقفه
    المشرفه :شتسوين انتي بعد روحي وياهم يلا
    ريم :بروح لما تروح بنت عمي ..
    المشرفه تأشر على ريم وتخاطب احلام :هاي بنت عمج..؟
    احلام :هييه
    المشرفه رفعت نظارتها وبهدوء :على صفكم )ومشت عنهم
    احلام حطت يدها على جتوف ريم فهلوقت ريم تذكرت ان حسان اليوم حط يده لأول مره على جتوفها وهم احلام فقالت لها يلي تذكرته و معاه سؤال :انتي للحين تحبينه ..؟
    احلام هزت راسها بالأيجاب ونزلت يدينها
    ريم :ليش ماتقوليله ..؟
    احلام :تخيلي ...! ريم لا تطنزين قدري ارمي نفسي عليه ياربي ما فيج احساس
    ريم :خلي الموضوع كله علي وآنه بتصرف
    احلام: وانتي...للحين تحبينه ...؟
    ريم برومنسيه حالمه :اكيد اهو هواي شلون اعيش بلا هوى ..!!
    احلام :اقول خلينا نروح صف احسن بهوايه
    ***************
    تعرفوووون بالجزء الثاني
    ***********
    &&&&&&&&&&&
    1_يا ترى شصاير في حسان ..؟
    2_شو مصيبة حسان يلي يتكلم عنها ..؟
    3_شو بيصير اكثر بين عبير و شيما ..؟
    4_شو راح تساوي ريم لتخلي حسان يحب احلام ..؟
    5_منو يلي تحبه ريم ..؟
    6_حبيب ريم يحبها صج ولا يلعب عليها ..؟
    وردة الربيع
    وردة الربيع

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 66586710


    انثى
    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 37
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 180
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف وردة الربيع الثلاثاء 27 فبراير 2007 - 14:08

    قصة رائعة اخي

    بس وين الجزء الثاني

    انا مستنياتك
    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الثلاثاء 27 فبراير 2007 - 14:37

    وردة الربيع كتب:قصة رائعة اخي

    بس وين الجزء الثاني

    انا مستنياتك

    متتقلقيش أختي ههههههه
    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الأربعاء 28 فبراير 2007 - 0:44

    ************ الجز الثاني *********
    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    في بيت بو يوسف
    كانت مها مع زوجها يوسف في المطبخ يلي كان يحن عليها ما يباها تشتغل وايد
    يوسف :عمري حياتي قلبي روحي
    مها :نعم عيوني آمر تدلل ..
    يوسف : اذا تحبيني تسوين يلي اطلبه منج ..
    مها : اكيد احبك و اموت عليك
    يوسف :تنفذين يلي آطلبه
    مها: انت قول وشوف ..
    يوسف بحنيه :روحي الدار ارتاحي وانا بخلي نيكول (الخدامه ) تييب الريوق لج ولي فوق
    مها سندت راسها على جتفه وظمت يدها يد يوسف وتمرر اناملها على لحية يوسف :حبيبي انا حياتي كلها كلها حركه ما اقدر اعيش و انا ما اتحرك اموت
    يوسف جابلها وباس يديها :بسمه عليج انشاءالله يلي يكرهونج
    مها :انشاءالله
    احمد(بو يوسف ) قام يكح عشان يقطع المقطع يلي يعتقد انه شايفه في فيلم بس ما يذكره
    احمد:ها يوبه مها عسا ريوقنا زاهب ..؟
    مها واهي منحرجه من الموقف :أي نعم عمي
    راح يوسف باس راس ابوه وجتفه
    احمد توه قاعد على الكرسي :اقوول
    يوسف :انت ما تقوول يبه انته تامر
    احمد: مايامر عليك ظالممتى ولدي يعقوب بشرف ..؟
    يوسف وهو متشقق:بعد ثلاثة ايام و اسبوعيين ويدش الشهر السابع ويبقى عليه شهرين
    احمد:الله يوصلج بسلامه
    يوسف يرفع يدينه فوق :آآآآآآمين
    بعد ما راح يوسف و احمد ووصلو نايف المدرسه نزلت لولوه (ام يوسف )وتريقت وراحت بعدها لما يلي كانت قاعده بصاله
    لولوه :يمه
    مها :نعم يمه
    لولوه :باجي جم على الامتحانات ..؟
    مها :اسبوعيين يمكن
    لولوه :بعد اسبوعين بتيي العطله ..؟
    مها مستعجبه من الاسئله :على حسب المرحله الدراسيه ..بس ليش تسألين ..؟
    لولوه وعيونها مليانه دموع :مشتاقه لشوق وحمد ورمله
    مها راحت و لمت ام يوسف :يردون بسلامه انشاءالله والله يوفقهم وينجحهم
    لولوه:انشاءالله
    مها :مابتروحين الصالون اليوم ..؟
    لولوه:شلون ما اروح وانا عطيت خالتج ام احلام وخالتج ام احمد (صديقة ويايرة ام يوسف )مواعيد
    مها :يلا عيل الساعه 8 على مانوصل و نفتح استوت 9
    لولوه :برايش يلا
    _ _ _ _ _ _ _ _ _


    في شركة السامي فرع أول
    يوسف ياخذ جوله عامه ويكتب تقاريره على يلي يشوفه من اهتمام الموظفين بأعمالهم في جميع الفروع وتوجه ناحية مكتب العلاقات العامه (صالح )
    يوسف ببتسامه شاجه الحلج :؛السلام عليكم
    السكرتيره بلهجه مصريه :وعليكو السلام
    يوسف :صالح موجود
    السكرتيره :آه مو مقود بس مانع أي مكالمات او زيارات
    يوسف مندهش :ليش ..؟
    السكرتيره :معرفش ...
    يوسف :انا بدخل عليه ..
    السكرتيره :ارقوك حي عصب عليا انا وييطع رزأي يا ...وماكملت كلامها يوسف ما عبرها ودخل على صالح واهي وراه وشافه صالح على الكرسي الجبير ومغطي ويهه ويلي يشوفه يقول نايم لذلك مشى عنه ورجعت معاه السكرتيره وسكرو الباب ...اما صالح فكان يفكر فحياته ترك الدراسه وراح يشتغل مع ابوه ظننا انه راح يصير الاعز منزله وكل مايطلب مجاب ويفكر بشي اهم شي مسيطر على حياته وكيانه(عهود)يعتقد انه عهود ما راح تقبل فيه لانه ما دخل جامعه او انها ما تحبه وتحب غيره ..يوسف توجه لمكتب حسان و شاف سكرتيرة حسان اللبنانيه يلي كانت رشيقه واشعرها مصبوغ اشقر واصل لجتوفها
    يوسف ونظراته من تحت لي فوق :مرحباااااا
    السكرتيره :مرحبتين أستاز يوسف
    يوسف ونظراته ما فراقت ويها :كلما آيي اهني شوفج حلوه اكثر من قبل آخ يا بنت اللذين ...شتسووين بعمرج ..؟تاكلين عسل ؟
    السكرتيره تضحك على يوسف :بدك أستاز حسان
    يوسف ينفض ويهه :استغفر الله ..هيه والله موجود
    السكرتيره :سواني )دخلت وطلعت (تفزل هو بتزارك
    حسان قام من مكتبه ليوسف وباس مابين عينيه
    حسان :هلا والله بولد العم
    يوسف :هلا بيك ....
    حسان :وينك اشتقنالك يا اخي ..؟
    يوسف :بفرع المحرق تدله او آدليك ..؟
    حسان يضحك
    يوسف :آه منكم يالعيايره لو ما آيي أسأل عنكم ولا انتو مافي فايده ..
    حسان :مشاغل يا ولد العم
    يوسف :مشاغل مع منو هاااا ..؟
    حسان يضحك :مع الشغل ..
    يوسف :قل يا اخي حد يشوف القمر بشغل ويقول يبي يتزوج ما يصير
    حسان مستعجب :أي قمر ولا بشغل ..؟
    يوسف :أي قمر ها سكرتيرتك بعد منو ...!!
    حسان :حرام عليك هاي مره متزوجه من سي حنفي تبعها
    يوسف :صج حسان ليش انت مضرب عن الزواج ساره وخلاص بح تزوجت و انت استقريت وعمي ما راح يقصر معاك ..؟
    حسان تذكر كلام امه وتذكر ايام ساره وتغيرت ملامح ويهه 180 درجه :الظاهر غصب او طيب راح اتزوج يا ولد العم
    يوسف مستعجب من كلام حسان :شلون ..؟
    حسان وقف عند الدريشه :امي خطبت لي وحده سمها أحلام
    يوسف مستانس :مبروووك مبرووك عاد بنت منو ..؟
    حسان : ما ادري ..
    يوسف :شلون تاخذها وانت ما تدري ..؟
    حسان كان بلا جواب
    راح اتصل بمها واهي تعرف نساويين العايله كلها واكيد تعرفها
    حسان بصوت واطي :على راحتك
    يوسف :هلا والله بالغاليه ام الغالي زوجة الغالي
    مها تضحك :هلا بيك
    يوسف :شخبارج وشخبار يعقوبي ..؟
    مها :احنا بألفين خير دام انت بخير ’شخبارك انت شمسوي ..؟
    يوسف :انا ثلا ثة آلاف خير مدام حسج وياي واما عن شو مسوي فمسوي عيش مجبوس بغيتي تاكلين ..؟ إلا اقول عيوني ..
    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الأربعاء 28 فبراير 2007 - 0:45

    مها :هههههه قول ياقلبي
    يوسف :آآآآآآخ آآآآه ياربي بموت
    مها: ههههه سلامتك يلا عاد شو تبي ..؟
    يوسف بجديه :ابي اسأل عن بنت اقصد مواصفاتها و اخلاقها ..
    مهاعصبت :شوووو واشكره بعد تقولها جدامي
    يوسف :هدي تره هذا موزين لالج ولا ليعقوبي
    مها تبجي :يا خاين شلون تبيني اهدي
    يوسف عصب :البنت هاذي يمكن تكون زوجة حسان ولد عمي
    مها وقفت بجي :قول والله ..؟
    يوسف :والله واسمها احلام ..
    مها بستغراب :من صجك ما تعرفها ..؟؟
    يوسف :عيل ليش متصل لج ..؟؟
    مها :يا حظي بنت عمك ما تعرفها ..!!
    يوسف :متأكده..؟
    مها :اكيد لانه بعايلتكم ماكوو تكرر اسماء و اصلا ام حسان ما راح تروح بعيد و اكيد ما راح تنقي الا احلى البنات واحلام ماشاء الله عمرها 18 قمر وشحلاتها و اذا على التربيه والاخلاق فمايحتاي..
    يوسف :18...! بالمدرسه ..
    مها :هييه مع ريم الله يوفقهم
    يوسف: اوك ديري بالج على نفسج وعلى يعقوبي
    مها :اوك بس قل لحسان خله يتوكل على الله و خير ما نقى
    يوسف :على امرج يلا باي حياتي
    مها :بااايات
    يوسف :اظنك سمعت كل شي )كان حاطه على السبيكر
    حسان بظيج :امممممممم
    يوسف :شرايك نروح لها المدرسه عشان تشوفها ..
    حسان يلتفت له بعصبيه :من صجك ..؟
    يوسف : مافيها شي ...
    حسان :انت تدري انه انا مو معترض على الشوف و لا على الجمال ..
    يوسف : ادري والله ادري ...بس هم الجمال يلعب دور ولو ..اذكرك شو ساويت هناك هاااا...؟
    حسان :زين زين خلاص
    الشباب توجهوا في طريجهم الى المدرسه وفي الطريج يوسف ضرب بريك قوي
    حسان :شفيك ..؟
    يوسف:صالح
    حسان :انا ماقلت لحد عن الموضوع
    يوسف:اوهو قصدي منو راح ييبه
    حسان:بسيارته
    يوسف:ليش اهو مو مضرب عليها
    حسان :حتى انت تدري ...اهو محتاج ولا يستعملها
    وصلــوا لعند المدرسه ريم كانت مع ربعها صفر لها يوسف وكل البنات صارو يطالعونها
    لولوه :هااا
    شيخه :منوووو..؟اعترفي ..
    ابرار:يلا قولي
    ريم بعد ما دققت النظر:اخوي وولد عمي
    ايمان :متأكده ..!!
    ايمان تعرفهم لوين بوصلون لذلك قالت:اخوي ومضرب عن الزواج وولد عمي متزوج وجريب بيصير عنده ولد ...باي
    ركبــت السياره


    ريم:سلام
    حسان+يوسف:وعليكم السلام
    يوسف:وينها احلام ...؟
    ريم :منزمان راحت بيتهم
    يوسف:افاااااااااا
    ريم:ليش..؟
    يوسف:ابيها تذوق معانا طباخ امج اليوم لانه حسان عازمني
    ريم:عيل انا اعزم مها
    يوسف:واعزمي احلام
    ريم:احلام مامنها فايده بتروح بيت خالها اتغدى
    يوسف:اها
    ريم:عطني تيلفونك خلني اتصل على مها
    يوسف عطاها التيلفون وقعدت ادور اسم مها ما حصلته
    ريم:وين اسمها ..؟
    يوسف :ملك الروح
    ريم:الله الله بس ليش ملك مو ملكة
    يوسف :عشان الربع لما يدورون في التيلفون
    ريم:اها فهمت بس صج الله الله
    يوسف:احم احم حسان دير بالك على اختك
    حسان كان ساكت طول الطريج يفكر في احلام احلام صغيره عليا وزواج من الاهل اصلا شلون يتزوجها وهو ...
    وصلوا البيت وبعد ربع ساعه وصلت مها وتغدوا قعدت مها مع الريم وام حسان تشرح ليهم عن القصات وصبغات الشعر و المكياج يعني تسوي عروض لصالون
    والرياييل كانوا يطالعون برنامج رياضي قامت ريم عشان تيب الكيك من المطبخ استغل الفرصه يوسف وراح وراها
    ريم :بسم لله الرحمن الرحيم شو جابك وراي
    يوسف :شايفه جني ..؟
    ريم :لا بس....
    يوسف :ماعلينا ابي اتكلم معاج بموضوع بروح الحديقه تعالي وراي
    ريم بستعجاب:اووكيه "ودت الكيك وراحت وراه"
    ريم:خير ..؟
    يوسف:الخير بويهج "قال لها الموضوع و طلب المساعده"
    ريم :بحاول اجمعهم مع بعض بس ما اضمن اخلي حسان يحبها شي مو بيدي اما احلام فهي تحبه منزمان
    يوسف:صج والله..؟
    ريم تهز راسها :والله
    مها:يوسف يلا نمشي ...خالتي تحاتينا
    يوسف:يلا ياي "يوجه كلامه لريم"بس لاتنسين على الاقل حاولي
    ريم :اكيد ما بنسى
    sam18
    sam18

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    انثى
    عدد الرسائل : 837
    العمر : 33
    البلد : الجزائر
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 04/02/2007

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 60
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف sam18 السبت 3 مارس 2007 - 0:07

    صج القصة وايد حلوة..
    اكيد في جزء تالث.....
    ناطرين يا خوي...
    وردة الربيع
    وردة الربيع

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 66586710


    انثى
    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 37
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 180
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف وردة الربيع الإثنين 5 مارس 2007 - 15:02

    والله عن جد قصة

    حلوه كتير ...

    لا تقلي ما في جزء ثالث
    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الجمعة 9 مارس 2007 - 22:12

    في بيت بو احلام
    الساعه كانت 2 احلام وعهود و ام احلام ينطرون الوالد
    احلام:اني رايحه فوق انده على شيما وعبير
    عهود :مو تركبين و تصيرين مثلهم
    احلام:لا والله ..
    عهود:أي والله
    ام احلام :بس عااد مدري شفيه ابوكم تأخر وانتو تتناجرون
    عهود:انشاءالله ما فيه شي
    احلام راحت فوق شافت انو دار عبير خاليه راحت دار شيما قبل لاتدخل قعدت تسمع
    عبير :اليوم الصبح ما عجبتيني المفروض تعلين صةتج على احلام و تتنفذين آوامري كلها عدل
    شيما:انزين
    عبير:سرج عندي و اقدر اقول حق امي وابوي عنبوج عمرج 9 سنين و للحين تسوينها بالفراش
    احلام :دخلت الدار:عبير ما هقيتها منج و انا اقول شصاير الصبح اتاريج تهددينها
    عبير:لا تقعدين تصارخين امركم في يدي
    احلام :لا والله اللي تبين قولي و اظن شيما توها تسع سنين الدور والباقي
    عبير:انا كنت مريضه..
    احلام:لا تبررين و بعدين انا ما ذكرت اسماء
    عبير عصبت :شيما شلون الحين..؟
    شيما:يلي تبين قولي
    شيما كانت فرحانه من قلب انه احلام معاها اما احلام فكانت شايله في قلبها على عبير الكثير اما عبير فكانت تحس نفسها غلطانه
    ========================
    في بيت بو حسان
    ريم كانت في غرفتها تذاكر فجأه رن مبايلها و أول ماشافت الاسم طارت من الفرحه ورمت بنفسها على السرير "طبعا حبيب القلب
    واسمه"حيدر"تعرفت عليه من سنتين و جريب بتدخل الثالثه حيدر يحب ريم من قلب ويموت عليها الا على تراب ريولها 23سنه
    عنده وسامه وهيبه وهو من الطائفه الشيعيه ..
    ريم:هلا وغلا
    حيدر:هلا بيج يالغاليه وشو الاخبار ..؟
    ريم: الحمدلله تمام وانت..؟
    حيدر:احمدالله ها درسي عدل هاي آخر سنه يا قلبي
    ريم:على عيني وراسي يا تاج راسي
    حيدر :ويل قلبي انااا منو قدي ..
    ريم:هههههههه
    حيدر:فديت هالظحكه تحبيني ريام ..؟
    ريم:احبك ..!!لا اموت عليك ...وانت ..؟
    حيدر :امووووووووووووت فيش
    حسان كان يدق الباب على ريم
    ريم:يلا باي
    حيدر :ليش ...عاد..؟
    ريم:مدري منو يطق الباب ..
    حيدر:اوكيه اتصلي بعدين باي
    ريم :اوكيه باي
    ريم:من عند الباب ..؟
    حسان :انا
    ريم تمشي تبي تروح تفج الباب :عاد من انت ..؟"فتحته ":حسان حياك ..؟
    حسان :انتي حياج
    ريم مستعجبه :وين ..؟
    حسان :ابوي يبانا تحت
    ريم:اوكيه ابدل واجي
    حسان :يلا لاتأخيرن
    ريم :انشاءالله "في نفسها"ابوي يبانا ...!!
    &&&&&&&&&&
    محاولات ريم بتنج في التقريب بين احلام وحسان ..؟
    شراح يصير مع عبير وخواتها ..؟
    شو آخرة علاقة حيدر وريم ..؟
    شنو يبو بوحسان من عياله ..؟
    كل هاذا في الجزء الثالث ..
    babaoui
    babaoui

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Babaou10


    ذكر
    عدد الرسائل : 5481
    البلد : الجزائر
    المهنة : طباخ محترف
    العمل/الترفيه : التصميم - الإنترنت
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue52 / 10052 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 02/10/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 25
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف babaoui الجمعة 9 مارس 2007 - 22:19

    انت بكل اخي بارك الله فيك كسس من اروع ماشهت
    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الجمعة 9 مارس 2007 - 22:22

    *******الجزء الثالث*******
    _ _ _ _ _ _ _ _ __ _
    ابو حسان مع اولاده و مرته كانو منتبهين له وهو كان يقرأ الجريده سكرها و دخل النظاره في جيبه
    بو حسان:تطالعوني وكأني بقول شي خطير
    الكل متعجب اول مره يجمعهم
    بوحسان :تعرفون انتو كل اجازه صيفيه تروحون الى بلد تختارونه وهالمره انا و اخواني و الحريم اختاروا قبلكم يا شباب
    صالح :وين اخترتو يعني ..؟
    ام حسان :لاتستعيل على رزقك يا وليدي خل ابوك يكمل كلامه
    بو حسان:خلي الولد يام حسان هاذا صالح ...(صالح متشقق)..ما علينا اخترنا لبنان
    صالح:اللعام رايحينا ...!!
    بوحسان :انتو رحتوا و احنا مارحنا ...وبعدين الاجازه ثلاثة شهور طيرو المكان يلي تبون
    ريم:يعني ...
    ابو حسان :على مايقولون حيه في حايه
    حسان:قصدك على مشروعكم الاستثماري يلي كنتوا تتكلمون عنه
    ابوحسان :عليك نور ..وقلنا بالمره ناخذكم ويانا ..حق لجهاز ..
    صالح وقف:فمان الله
    ام حسان:وين..؟
    صالح :بطلع مع الربع
    ام حسان :ابوك ما خلص كلامه
    قعد صالح و عاقد حاجينه:وانا شدراني يلا سمعنا الباجي
    ام حسان:ابوك تكلمه جي ..يلا ما تستحي
    صالح عاوي بوزه :آآآآآسف
    بوحسان:ههه "يضحك على صالح"
    حسان يكلم نفسه :اول مره يضحك حتى لو كانت خفيفه
    بوحسان:المهم امكم اصرت علي اقول لكم انت يا صالح و انت يا ريم عن خطوبة اخوانكم حسان وسلمان
    ريم نظرها على حسان يلي كان منزل راسه ويلعب في مفاتيح سيارته
    اما صالح :مبروووووووووووك بس منو اخترتو..؟
    ريم متشوقه تعرف
    ام حسان :شوق لسلمان وانت تدري انه ذابحنا متولع فيها و حسان انشاء الله لأحلام ..
    ريم فاتحه عينه على وسعها وقالت في نفسها :اراويها ولا قالت لي
    صالح:خير ما اخترتو ,متى السفر ..؟
    بوحسان :يوم لربعا نهاية اسبوع الامتحانات
    ريم :و النتايج ..؟
    صالح :النت مويووود وما يقصر
    ريم:سلمان يدري ..؟
    ام حسان:يدري ابوج اتصل فيه
    ريم و قفت :ما يهمني أي شي و ما راح اروح انا متفقه مع رفيجاتي على اشياء كثيره يوم الخميس
    بو حسان بعصبيه من طريقة ريم بالحجي معاه :تقعدين مع منو ..؟
    ريم :بروحي ...
    صالح :ليش شايفه الدنيا سبهللا
    حسان وقف ودار ظهر ماعاد يستحمل أي نقاش :انا بقعد معاها "حجه"
    بو حسان :كيفكم
    صالح طلع و بو حسان راح مكتبه ولحقته مرته
    ريم وهي فرحانه :شكرا يا خوي
    حسان ببتسامه جافه :العفــو
    ريم راحت غرفتها و قعدت تفكر في حال حسان وتتوعد لأحلام راحت لتيلفونها تتصل فيها :مرحبــــا
    احلام :مرحبتين
    ريم :احبـــه ها ليش ما قلتيلي انهم تقدمو رسمي..؟
    احلام تضحك :هههه انتي معاهم بيت واحد وما دريتي انا شلون
    ريم:قصدج ...
    احلام:امي ماقلت لي الا اليوم بعد مارجعنا من بيت خالي وقلت لها موافقه قالت بس ابوج ماينطر موفقتج منزمان عطاهم الضو الاخضر
    ريم :ههههههه كسرتي خاطري ...حلوم قال لكم عمي عن السفر..؟
    احلام :حلوم في عينج ..اولا ..ثانيا ما قال لنا شو يعني منسافر ..؟
    ريم :يزاتي ادلعج ..!!اي منسافر ..
    احلام :وين...؟
    ريم:اهووو ..ليش ماتين البيت ونفضها سيره ..
    احلام:حسان موجود..؟
    ريم:يس...
    احلام:عيل ماني يايه
    ريم:ليش..؟
    احلام:كيفي..!!بااااي
    ريم:شو وراج ..؟
    احلام:ماكملت الواجبات ..
    ريم:بس هاي آخر مكالمه ماتستاهيل اتصل فيج تقولين واجب..!
    احلام:ريمووو عااد ماتصيرين زعووول
    ريم:بااااي
    احلام:زعلانه ..؟
    ريم:لا"باي
    احلام:قولي والله
    ريم:والله يلا عاد باي
    احلام:باي
    ====================
    في مكان بعيد عن هالنواحي كثير
    بيت بوسيف المرحوم
    سيف :ليش؟امج تبي تقضي علينا ..
    مريم:روح أسألها هي انا شدخلني
    سيف:انتي موافقه..؟
    مريم:أي ليش لاء
    سيف:انا مو موافق و ماني رايح ..
    مريم:كله عشاان ...
    سيف:جب جب سكري الموضوع امج يايه
    ام سيف:تعو عدو معي شوي ..دايما تخلوني بروحي
    سيف راح لمه بدلال :مستحيل نخليج بروحج
    ام سيف:يلعيااار بس غالي علي
    مريم رزت فيسها :وانا مو غاليه عليج
    سيف :باعدي اشواكج عني "يقصد شعرها""توعدت له انها بتقول لمه كل شي"فعطاها بوسه على خدها :ولو انتي الغلا كله اصلا اموت انا على شعرج
    ام سيف:شبلاكم ..؟
    سيف:ابدا ولاشي
    ================
    نرجع لبيت بوحسان
    ريم من سكرت من احلام ملحق ما حطت التيلفون على الطاوله الا واتصل فيها حيدر تمت لحظات تطالع في الاسم و تتنهد وبعدين ردت..
    حيدر:سلالالالام
    ريم:وعليكم السلالالالام
    حيدر:ابيش تقولين موافقه !!
    ريم:على شو ..؟
    حيدر:انا كلمت امي بموضوع الزواج وهي ابدا ماعدها مانع عاد تبي تشوفش..
    ريم:حياها الله
    حيدر:قصدش انتي حياش الله
    ريم متعجبه:شتقصد..؟!!
    حيدر:تعالي انتي البيت..
    ريم:شوووووووو..!!انا اجي بيتكم
    حيدر :اممممممم
    ريم:شو حيدر تبي تنزل كرامتي الارض شو بعد اجي بيتكم اعرض نفسي ...!!
    حيدر:ماعاش من ينزل كرامتش ..انتي فهمتيني غلط انتي تعالي البيت على اساس انش تبين تشوفين وديعه فهمتي ..و انا بقل لمي انه انتين يلي ابيش
    ريم:انت بعد لازم تقدر موقفي...
    حيدر:آه لو تعرف غلاك وش كثر يا خلي...
    ولو تعرف كيف قلبك خلاني اصير فيك و هيمان ...
    ارجوك افهم مشاعر قلبي ولا تردني...
    وحط في بالك ان قلبي بلا قلبك ماله أي وجدان...
    عشان خااطري يلا عااد
    ريم:امممم..اوووكيه
    حيدر:غير ملابسش وتعالي ..
    ريم تعجبت :ألحين الساعه اربع ونص
    حيدر:ما يأذن الا ست الا ربع يلا عاد دقي الحديد وهو حامي
    ريم ضحكت على المثل :اووكيه مع السلامه مع اني مو مقتنعه
    حيدر:الله يسملش يا روح القلبي
    ريم سكرت و هي تبتسم و حيرانه و بعدها نزلت خذت الاذن
    [/center]
    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الجمعة 9 مارس 2007 - 22:23

    في بيت هم بعيد تحديدا بالامارات


    حمد توه راد من بيت رفيجه يلي عازمه على الغدى و كانت خالته قاعده بالصاله


    حمد:آآآآخ احس بتخمه ..تخمه عكيبه ..تخمه غريبه آآآه


    رمله:هههههههه شفيك ..؟


    حمد:عليها طباخ ام سعيد شحلاته


    رمله:من ام سعيد ..؟


    حمد:ام رفيجي الله يخليها اكلها يدوخ


    رمله:هههههههه بس ما عليه تاكل و تنكر


    حمد:بالعكس دومي اذكر فضلج علينا لو ما كنت موجوده وصدق كملتي دراستج في البحرين جان بقيت آكل سلطه من هالمقروده شوقو


    رمله:شفيك عليها صاير جبريت الله يهداك


    حمد:تستاهل صاير مقروده مدري ليش ماكنت جي يوم نحن بالبحرين


    رمله:بس عاد لا تقول جي تهون عليك اختك ..؟


    حمد ببتسامه:هه لا ...


    رمله:شخبار حرف الرآء ..؟


    حمد سوى حركه دوخه :آآآآه آآآه كله من هالحرف وصاحبته مدوخيني


    رمله:ههههههههههههههه


    حمد:تضحكين جربي الحب و بتشوفين


    رمله:لالالا ما ابي نهائيا ...انا بقوم عنك لا تجنني وياك


    حمد:وين..؟


    رمله:بكره عندي كوز وبراجع له


    حمد:الله يوفقج


    =============


    ريم لبست بدله لونها وردي مخططه بلون ابيض ولبست تحت التنوره بوت وردي فاتح و كان القميص لونه ابيض ولبست اكسسوارات ورديه ...خلت ريم (جيم)"السواق"مقابل فلوس وصلت ريم ودقت الجرس و سوت رنه لحيدر و فتح لها الباب


    ريم ببتسامه هاديه:السلام عليكم


    حيدر وهو متشقق بالفرح:وعليكم السلام "تفضلي


    ريم دقات قلبها زايده تحس انه ويها بيحترك من الاحراج :وين وديعه...؟


    حيدر:جايه تعالي دخلي داخل ..


    ريم تحس برتباك:اقعد بالحوش احسن


    حيدر:على راحتش


    وديعه:هلا وغلا ريم عندنا


    راحت لها وبوستها وقعدت معاها وحيدر راح لوالدته


    حيدر يصارخ :اماه اماه


    ام حيدر:ويش تبا ..؟


    حيدر عصب لما شافها تشرب قدو:متى بتبطلين هالعاده..؟


    ام حيدر:ماعليك مني اني اليوم يلي ما اشرب فيه ادوخ


    حيدر:ههههههههه...اماه خطيبتي موجوده هني


    ام حيدر:هديك الحاسر"بلا حجاب"


    حيدر عاقد حواجبه:ايه و بعدين على سالفة الحجاب ماشي مشكل نلبسها


    ام حيدر:مابجوز ...؟


    حيدر:لا


    ام حيدر خذت عصا :وينها..؟


    حيدر:بالحوش...شبسوين ..؟


    ام حيدر:بشوف"وراحت لها


    ريم بلعت ريجها :سلام خاله


    ام حيدر رفعت حاجب:وعليكم "اسمعي يابنت الاوادم اني مو جايه اعلمش الادب حاشه لكن بغيت اقوليش زواج من حيدر مافيه لانه اني حاجزه ليه وحده


    ريم طلعت بره ودموعها طاحت لحق وراها حيدر و يود ايدها:سامحيني ماكنت اتوقع ردت فعل امي جدي


    ريم:قلت لك مابي


    حيدر:انا مايهمني يلي قالته امي يهمنيشي واحد اني احبش و انتي بعد لايهمش


    ريم:شلون مايهمني وهي أهانتني


    حيدر:ارجوش سامحيها و سامحيني و بعدين خلي عندج نعمة النسيان و ضربي الحياة جوتي و امي بيجي ليها يوم يغيرها


    ريم :بمشي حيدر هد يدي


    حيدر:زعلانه..؟


    ريم:لا استخدمت نعمة النسيان ههههه


    حيدر:هههه


    حيدر:في امان الله


    ريم ركبت السياره وتطالع حيدر بألم تحس نفسها ارتكبت جريمه في حق نفسها و لما اوصلت صلت المغرب و حبست نفسها في الدار اما عند حيدر فلوضع لا يحسد عليه من بعد ما رجع من المسجد و امه مستلمتنه


    ام حيدر:اسمع زواج من يلي ماتسمى مافي و بخطب ليك زينب و بخلي الملجه الاسبوع الجاي صدقني ان طلعت عن طوري لأزوج اختك من مرتضى و اتزوج ابو كميل و تبره منك


    حيدر:شنو سبب رفضش لريم الحجاب ..الشكل ..شنو صديقيني امور ماتستاهل التفكير ..؟


    ام حيدر:ثوبها مو من ثوبك اهلها ما بيرضون لو الموت ..ليش تذلنا عدهم


    حيدر اخذ نفس :طيب شدخل وديعه بسالفه


    ام حيدر:يدخلها اهي عرفتك عليها


    حيدر:قصدش انا عرفت وديعه عليها


    ام حيدر:مايهمني حاجه ماني جايه اتناقش فيها جايه اقوليك عن متى اروح لزينب


    حيدر:خلالالاص ماابي اتزوج من حد فكيني )ومشا


    وديعه كانت بصاله رن التيلفون شالته:الو


    زينب :الو ...يالما تستحين


    وديعه:شصاير..؟


    زينب:اكيد ما تعرفين شصاير ..!تعزمين من تبين و البيت تحت البيت ها لاكني كشفتش قولي انش ما تحبيني وخلاص


    وديعه:عزمت منو..؟


    زينب:استهبلي عازمه ريم ويمكن ويها بعد الشله كامله


    وديعه:حرااام عليش انتي فاهمه غلط "وديعه من كثر ماهي عافه شتسوي قالت السالفه كلها "وزينب كانت تحترق لانها بالأساس تحب حيدر
    sam18
    sam18

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    انثى
    عدد الرسائل : 837
    العمر : 33
    البلد : الجزائر
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 04/02/2007

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 60
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف sam18 الجمعة 9 مارس 2007 - 22:24

    شكرا لك اخي بس ناطرين الجزء الثالث
    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الأحد 11 مارس 2007 - 21:21

    في بيت بو خالد
    احلام قاعده بغرفتها ملانه و دخلت عليها عهود:احلام قومي نزلي تحت
    احلام:مابي
    عهود:شفيج..؟
    احلام:ملانه و علي واجبات وريم ماترد علي
    عهود:شدخل الاخت ريم ..؟
    احلام:يمكن زعلانه
    عهود:ليش..؟
    احلام :قالتي لي تعالي البيت و قلت ما بايي
    عهود:اممم "ابتسمت"روحي لها الحين
    احلام تذكرت شي غير الوان وجها:نـ ر و ح
    عهود:شفيج ؟أي نروح ..يلا بقول لميه وبغير ملابسي الاقيج جاهزه اووكيه
    احلام:اووكيه
    لما وصلوا البيت عمهم ...صالح فج الباب
    صالح وعيونه لازجه في عهود:هلا والله ببنات العم
    احلام:هلا بيك
    صالح :حياكم
    احلام وقع بصرها على حسان حست بجسمها يغلي و عيونها بتدمع و قلبها يدق بسرعه...حسان كل يلي قاله في نفسه انها لوحه فنيه حلوه
    عهود+احلام:السلام عليكم
    بو+ام+حسان:عليكم السلام
    قعدو البنات وياهم بصاله بعد ماباسو راس عمهم و مرته
    عهود:شلونك عمي ؟شلونج خالتي؟
    بوحسان:بخير ..والحمدلله ..وانتو؟
    عهود:بخير نسأل عنكم
    ام حسان:سألت عنكم العافيه
    احلام تحس وكأنها في قاعة امتحان ناطره الاسئله او ناطره نتيجه فقالت :خالتي وين ريم؟
    ام حسان:فوق بدارها
    احلام:عن اذنكم بروح اشوفها "وراحت وام حسان راحت المطبخ و بوحسان راح مكتبه
    حسان كان في عالم مقارنه واسع بين لوحته الفنيه وبين ساره "بتعرفون قصتها مع الاجزاء"
    صالح هو هو كان يقول لنفسه انه في احلى حلم :شخبارج عهود؟
    عهود برتباك :بخير
    صالح :باقيلك كم سنه على التخرج؟
    عهود:انشاء الله اذا نجحت سنتين
    صالح في نفسه "وايد":لا انشاء الله تنجحين
    احلام كانت ضايعه ما تدل غرفة ريم وين وتعاتب نفسها انها ماسألت اخذت جم خطوة للورى دون ما تطلع و اصطدمت بجسم حار وتسمع دقات قلب سريعه التفت بسرعه:آسفه
    _ _ _:مافيه داعي للأسف
    احلام ويها الوان قوس قزح:وين غرفة ريم؟
    ----:تعالي وراي "دق الباب وقال:ريم اخلام يايتنج
    ريم:ما ابي اشوف حد
    احلام :ارجوج عشان خاطر اغلى شي عندج
    ريم فتحت الباب لانها تدري انه احلام تقصد حيدر
    احلام دخلت وسكرت الباب وراها :شفيج جي علي ؟
    ريم تنهدت:مب عليج على حيدر
    احلام:شفيه؟
    ريم قامت تبجي وقالت لها السالفه واحلام تهدي فيها :ريم بس عاد لا تبجين
    ريم هدت شوي:شسوي اقطع علاقتي فيه؟لكن ما اقدر
    احلام:ريم تبين الصراحه ؟انا اشوفه مو مناسب لج اقصد من ناحية المستوى و معتقده غير عننا
    ريم:انا اقدر اعيش في أي مستوى بس مع انسان يحبني ويحترمني و اذا على المعتقد فكثير من ناس تزوجو وهم مختلفين و يابو عيال احين يات علينا احنا
    احلام:اوكيه خلاص خلاص هدي ولا تفكرين بشي الحين او فكري بأمتحانات ما باقي عليها شي
    ريم:لمتى لما نسافر ..؟
    احلام:اجلي الا ما بعد النتايج يلي تاخذ تقريبا اسبوعين على ما اظن
    ريم:بتقعدين معاي؟؟
    احلام:اممم ما عندي مشكله
    ريم تبتسم:حسان وياي
    احلام صارت خدودها طماط وريم تبي تحرجها اكثر :شفتيه تحت؟
    احلام وويها اعتفس :إلا شفته شو صار حلوو ولا توني مصطدمه فيه"قالت لها شو احساسها و شلون اصطدمت فيه"
    في الصاله تحت صالح متشقق و مستفرد بعهود
    صالح:هيه صج صج احلويتي
    عهود منزله راسها و تحس قلبها بيوقف و تقول بصوت خفيف:عيونك الحلوه
    صالح:تعرفين شي؟؟
    عهود رفعت راسها و عليها علامات استفهام:شو..؟
    صالح:اموووت في اللون الابيض والازق"يقصد لون ثيابها"
    عهود منحرجه و صايره كنها كيكه محترقه
    صالح:تعرفين شي بعد..؟
    ريم من على الدري:لا ما تعرف..
    صالح عوي بوزه وفي نفسه يقول:شجابج الحين
    ريم قعدت جنب عهود وجنب ريم احلام
    ريم:يعني ما قلت لنا
    صالح :كنت ابي اقول انو اختي ريم حوريه من الارض ماشاء الله عليها
    ريم:اذا انا كنت من الارض عهود من وين..؟
    صالح في نفسه:من السما"وقام وقفته ريم:شتبين يالغاليه
    ريم:سؤال...جاوبنا عليه
    صالح يشتعل من داخله:نعم قولي
    ريم:عد لنا كم وحده تغازلها باليوم وكم وحده تتركها ..؟
    صالح عصب ومشا وريم واحلام تموا يضحكون عليه
    احلام:هههه ويه احرجتيه جدام عهود اقصد جدامنا
    ريم:ههههه يستاهل اول مره اقدر ابلعمه ههه
    عهود عصبت :انا بمشي بتجين معاي
    احلام:بيه البنت عصبت ..
    ريم:من حقها مو ولد عمها
    و ضحكو عليها اما هي فراحت معصبه لسياره و بعدها طلعت احلام بخمس دقايق بعد ما ترجتها ريم عشان تقعد تتعشى لكن مارضت تمت ريم تفكر وتقول لحالها :حيدر من عرفتك ما نزلت دمعت ندم من عيني و دموعي الحين ندم اني طعتك ورحت معاك ...قطع تفكيرها صوت التيلفون
    ريم:مرحبا
    ----:مرحبتين بأحلى اخت..!
    ريم صرخت:سلمــــــان ..!
    سلمان:يس سلملم وياج ...و انتي ريمو ام كشه
    ريم :هههه وينك ما تبين ...
    سلمان:أي عيل انتو تبينون لو انا ما اتصل ولا جنه عندكم ولد
    ريم :لا عاد كله ولا...)قاطعها سلمان
    سلمان : خبريهم اني ما راح ايي الا الخميس
    ريم:أي خميس..؟
    سلمان:بعد ثلاثة اسابيع )وسكر
    ريم:سلمان لحظه )رجعت السماعه و صعدت دارها تحاول تنام ماقدرت تحاول تدرس ما قدرت كانت تحس بضيق يودت خصله كانت سقطت على ويها فجيجتها ليما بقت شعره واحده بس و صارت تخاطبها :اني وحيده وانتي وحيده ..محد لنا ..محد يسأل عنا ..يمكن سمحت لنفسي اكلمه اول مره لاني كنت وحيده لاني ماعندي حد يرشدني وين طريجي ..آآه مشكلتي اني صرت احبه ما اقدر افارقه خنت ثقة ابوي فيني انا ما استاهل اكون ريم عبدالرحمن ..!انتي شو رايج..؟... انتهى فيها الامر انها
    طلعت من الدار ومتجه نحو دار حسان طقت الباب لكن مارد عليها
    ريم:حســـــــان
    حسان :بتتكلمين عن احلام ..؟
    ريم ابتسمت :أي
    حسان:عيل رجعي دارج ما بسمع شي
    ريم:افتح الباب ..زين
    حسان فتح الباب و طلع منها وسكر الباب
    :انا ما شي و كلام عنها ما ابي اسمع )ومشا
    ريم:كيفك ترى صدقني ما بتلاقي مثلها
    حسان يركض على الدري و هاسبابتيه على اذونه :قلتج ما بسمع شي
    ريم ردت دارها كانت ملانه فطرشت مسج لحيدر
    ليتـــك تحــس بلهفــة خاطـــري في غيــــابـك

    حتـــّي الشفـــايفتهمــس بشــووف وأنيــن:

    يا قلـــب ويـــنهم احبـــــابك ؟!؟

    يا تـــري نســـوا الوصـــل وشــوقك والحنيــن؟


    شافته قيد التسليم سكرت تيلفونها و حاولت تدرس
    realdz
    realdz

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    ذكر
    عدد الرسائل : 720
    العمر : 34
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 11/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 100
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف realdz الجمعة 23 مارس 2007 - 19:50

    ===في اليوم الثاني===
    ريم:صباح الخير
    ام+بو+حسان:صباح النور
    ريم:سلمان اتصل امس
    ام حسان :امس ولدي اتصل وليش ما خليتيني اكلمه
    ريم قعدت على الكرسي:ليش اهو خلاني اكلمه سكر الخط في ويهيي دون ما يقلي مع السلامه
    صالح:ههههههه هذا ما تستحقينه
    ريم تطالعه بعصبيه
    بو حسان:المهم شو قال
    ريم :يقول بيرد بعد 3 اسبع يوم الخميس
    صالح:تقولي جي عشان نقعد معاج ..؟
    ريم:لا والله و بعدين حسان وعدني يقعد معاي..
    مو حسان..؟
    حسان كان في عالم ثاني:ها شو ..صح عدل كلامج عدل
    صالح+ريم ضحكو عليه
    بو حسان:بس عاد يا الله صباح خير _حسان وريم بيقعدون ينطرون سلمان وحنا نسافر بأذن الله قولو الله
    الكل:الله
    راحت ريم المدرسه بملل غير معتاد في الفسحه يلي كانت آخر فسحه لشله لذلك اجتمعو كلهم في الساحه الخلفيه المكشوفه من المدرسه
    اما زينب راحت لأذن ريم و خذت معاها المسجل الصغير :ابيش بكلمة راس ممكن
    ريم راحت معاها :نعم ...
    زينب:صدق الكلام يلي سمعته ..؟
    ريم :أي كلام..؟
    زينب:انش تحبين واحد ولا منا بعد
    ريم :شفيها ...؟وبعدين منو قالج ..؟
    زينب:ما يهم منو قال ولا اقولج انا شفتكم امس داخله معاه بيته
    ريم تذكرت سالفة امس :ايه صدق
    زينب كانت تشتعل من داخلها :من متى...؟
    ريم:روحي زين...
    زينب:ماعندج قدره تقولين ..؟وبعدين لا تخافين شريط لج مو لي
    ريم:انا اخاف من شريط ..اقلج هاتيه )خذته وقربته منها ( انا ريم عبدالرحمن احب واحد من 3 سنين و اسمه حيدر عمره 23 سنه
    ) رمت المسجل في حظن يد زينب ومشت عنها
    ==============
    في فرع بو حسان كاان الاخوان مجتمعين
    بو حسان شرح لهم شصار معه في البيت و كذلك بو خالد يلي قال جواب احلام عليه انها بتقعد مع ريم و بو يوسف خبرهم عن حمد وشوق انه امتحاناتهم ما تخلص الا الثلاثاء ...
    اما عند شباب القصه كان الوضع غير
    حسان كان في مكتبه تايه كان في عالم غريب بين ساره و احلام يحس انه بيظلم احلام في عند ارتباطهم و حسم امره بقرار.....؟يوسف كان في مكتب حسان و يكلم مرته مها و عايش في عالم خاص فيه اما في مكتب صالح كان يحادث نفسه :انا صالح تحتل عقلي وحده مستحيل ...زين يمكن تحبها ؟؟...شو احبها لالا مستحيل انا ما ارضخ لأي وحده ...يعني صدق اتمناها بس مب لكل وحدة اقول لها احبها الكلمة هاي ماتنقال الا زوجة المستقبل فرضا ما كانت من نصيبي ...صلووح شفيك..؟آآآآخ يمه لحقي علي ههههههه صرت ياهل صويلح ...!!شي متأكد منه أني أتمناها بس ما احبها....
    =======================
    في نهاية الدوام ريم مشت بالكاديلاك (سي تي اس) و كرايسلر بيت بو احلام واجف كانت بداخله عهود تتأفف على احلام الي كانت واجفه مع زينب تعطيها رقم بيت عمها ريم ..
    دخلت احلام السيارة:تأخرت ..يالله كوباك (السايق)
    عهود بقهر:لا ما تأخرت في وقت وايد
    احلام تطالعها بنص عين:تطنزين..؟
    عهود:لا طبعا شيما وعبير واجفات بالشمس وانتي..
    قاطعتها احلام:شيما مسكينه ما تستاهل لكن اللي يجرى على عبير تستاهله ..يلا كوباك
    كوباك:حازر ماما
    وصلو عند مدرسة شيما و قفوا ينتظرون لكن ماكو فايدة ما بينت شيما ..احلام شافت رفيجت شيما هيفاء فندهت عليا
    هيفاء:بيه توج يايه لها من زمان مشت راحت البيت
    احلام بعلامات دهشة :راحت البيت..!!من وصلها..؟
    هيفاء :ريال كل يوم يجي يسلم عليها من بعيد ويمشي و اليوم خذها
    احلام ميوده قلبها:شنو ريال...!!!منو..؟
    هيفاء:مدري..ما اعرفه
    عهود بتفكير :يمكن ابوي ...
    احلام بعصبية :ابوي بيترك شغله عشان يسلم عليها من بعيد و ما ياخذها ..كوباك لف لي في الشوارع عسى ياربي ما يكون فيها شي
    عهود:انا بديت اشك في كلام هيفاء احسه
    احلام:خلي احساسج بصوب و دوري على شيما
    عهود بعد صمت ما تجاوز العشر دقايق و كأنها تذكرت شي :ابيييييييييييييه
    احلام بلهفه :شنو ..شصاير...؟وينها شيما..؟
    عهود:عبير نسيناها
    احلام تظرب علي يبهتها :اووووه كوباك بسرعه ...
    لكن لما راحوا مالقو أي احد ...
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    شو بدها تساوي زينب..؟
    شو بيصير مع حيدر وريم ..اكثر..؟
    شو بيصير مع حسان واحلام..؟
    وينهم عبير و شيما..؟
    منو الريال اللي خذ شيما...؟
    بالجزء الرابع انشاءالله ...
    sam18
    sam18

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 90993961es3


    انثى
    عدد الرسائل : 837
    العمر : 33
    البلد : الجزائر
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 04/02/2007

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 60
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف sam18 السبت 24 مارس 2007 - 18:10

    مستنيين الجزء 4.......ياالله........
    وردة الربيع
    وردة الربيع

    صفحات من الماضي )قصه روووعه 66586710


    انثى
    عدد الرسائل : 2117
    العمر : 37
    نسبة النشاط :
    صفحات من الماضي )قصه روووعه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100صفحات من الماضي )قصه روووعه Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/12/2006

    بطاقة الشخصية
    نقاط التميز: 180
    الأوسمة:

    صفحات من الماضي )قصه روووعه Empty رد: صفحات من الماضي )قصه روووعه

    مُساهمة من طرف وردة الربيع الثلاثاء 17 أبريل 2007 - 22:33

    والله يا اخي اختيارك للقصص

    بيدل على ذوقك العالي

    تقبل تحياتي و مروري

    في انتضار الجزء الرابع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 نوفمبر 2024 - 17:18